ظروف مناخية صعبة بالمغرب تثير مخاوف بلماضي

أبدى جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم مخاوفه من أن تؤثر الظروف المناخية الصعبة في مدينة مراكش المغربية على أداء اللاعبين خلال مواجهة بوركينا فاسو، وقال في هذا الصدد “درجة الحرارة مرتفعة بشكل كبير في مراكش مقارنة بالجزائر، ولو أنني حرصت على تغيير توقيت التدريبات من المساء إلى العصر”.
وتعيش مدينة مراكش، التي تقع جنوب غربي العاصمة المغربية الرباط، على وقع موجة حر شديدة، حيث ينتظر أن تبلغ درجة الحرارة يوم المباراة 41 درجة.
كما أبدى جمال بلماضي، مدرب الخضر أيضا مخاوفه الكبيرة من إمكانية ارتكاب طاقم التحكيم لأخطاء قد تؤثر على النتيجة النهائية للمباراة.
وقال المدرب صاحب الـ45 عاما “أتمنى أن يكون التحكيم في المستوى، خاصة أن الأمر يتعلق بمباراة مهمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم”، متابعا: “صحيح أننا عانينا في السابق من أخطاء تحكيمية فادحة، غير أنه ينبغي علينا التركيز على الملعب فقط”.
يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عين البوتسواني جوشوا بوندو حكما لمواجهة الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم.

حمزة بوبركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *