مجلة الجيش : معركة الوعي هي الاخطر على الاطلاق

جاء في  مجلة الجيش أن المتربصين ومرضى النفوس يستغلون مواقع التواصل الاجتماعي والاستثمار في أحداث معزولة وتهويلها. كما أشارت مجلة الجيش، إلى أن محاولات يتشدق منفذوها ظاهريا بحرية التعبير كمبرر، لم تعد تنطلي على أحد. و”إنما تخفي بين طياتها مؤامرات ودسائس تستهدف إحباط المشروع الأصيل والطموح لدولتنا ومن ورائه وحدتنا الترابية والشعبية ومواقف بلادنا الثابتة”.

 

 

و ان معركة الوعي هي الاخطر على الاطلاق، وان التحديات التي تعيشها الجزائر، فرضت على قيادة الجيش الشعبي الوطني تنفيذ برمامج واسع لتجديد قدرات قوام المعركة وتجسيده على أرض الواقع.

 

كما أشارت مجلة الجيش، إلى أن محاولات يتشدق منفذوها ظاهريا بحرية التعبير كمبرر، لم تعد تنطلي على أحد. و”إنما تخفي بين طياتها مؤامرات ودسائس تستهدف إحباط المشروع الأصيل والطموح لدولتنا ومن ورائه وحدتنا الترابية والشعبية ومواقف بلادنا الثابتة”.

 

وأضافت مجلة الجيش، أن المعركة الحقيقية التي يتعين على شبابنا الظفر بها اليوم هي أساسا معركة وعي. تابعة “حري بشبابنا ونحن نحتفي باليوم الوطني للذاكرة أن يدركوا حجم التحديات التي ينبغي رفعها”، “حفاظا على وديعة شهداء ثورة التحرير المظفرة وشهداء الواجب الوطني”.

 

وأشارت المجلة إلى أن تحديات الأمة الجزائرية تستدعي التحلي بروح الوحدة بين مختلف شرائح الشعب الجزائري. و”الانسجام والتلاحم بين صفوفه ووضع الثقة كاملة في مؤسسات الدولة” .

 

وقالت المجلة: “ستبقى بلادنا مهابة الجانب عصية على الأعداء والخونة الذين يحاولون عبثا، كما في كل مرة، النيل منها عبر طرق ملتوية ومخططات دنيئة، بما فيها محاولة بث الفوضى وزرع الفتنة بين أوساط المجتمع”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *