أمير دولة قطر يقدم الشكر لرئيس الجمهورية

 

وجه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن أحمد آل ثاني تشكراته لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بعد حضوره لحفل إفتتاح الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران والذي كان ضيف شرف لمراسيم افتتاحها.

رحمة حيقون

وغرّد أمير دولة قطر عبر حسابه على التويتر “أشكر أخي فخامة الرئيس عبد المجيد تبون، على الدعوة الكريمة لحضور إفتتاح الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 في مدينة وهران الباهية. متمنيا لجميع المشاركين التوفيق في هذا الحدث الرياضي الهام. الذي يسهم في تعميق التواصل بين أبناء ضفتي المتوسط.

وكان قد حلّ بالجزائر، أمير دولة قطر الشقيقة، ضيف شرف، في مراسم افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، فإن زيارة أمير دولة قطر جاءت بدعوة من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

وجاء في البيان، أنه “بدعوة من رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، يحل، بالجزائر، أمير دولة قطر الشقيقة، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ضيف شرف، في مراسم إفتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران.”

ووصل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن أحمد ال ثاني أول أمس إلى مطار مطار وهران الدولي لحضور افتتاح ألعاب البحر الابيض المتوسط. التي ستدوم إلى غاية 6 جويلية المقبل.

وكان في استقبال تميم بن حمد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. الذي رافقه في افتتاح الألعاب الأولمبية، وكان أمير قطر أهم الشخصيات التي كانت متواجدة في الافتتاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *