بن عيادة يقترب من خوض تجربة في الدوري البلجيكي

 

 

 

يقترب الدولي الجزائري و مدافع نادي الوداد المغربي حسين بن عيادة، من انتقال إلى الدوري البلجيكي ،خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

توصل الدولي الجزائري، حسين بن عيادة، إلى اتفاق مع مسؤولي نادي الوداد البيضاوي المغربي، يقضي بفسخ عقده مع الفريق، حسبما كشفته تقارير صحفية، أول امس، وأوضحت ذات التقارير بأن بن عيادة، سيكون حرا من أي التزام في غضون 48 ساعة القادمة، ولن يتم بيعه بعدما تم الاتفاق على فسخ عقده بطريقة ودية.

 

وللإشارة فإن مدافع “الخضر” يملك اهتماما جديا من نادي سيسكا صوفيا البلغاري، الذي يرغب في ضمه الصائفة الحالية، إلى جانب نادي كورتري البلجيكي.يذكر أن بن عيادة كان محطة أنظار عديد من الأندية العربية ،خاصة من البطولة الإماراتية، غير أن اللاعب يفضل خوض تجربة في أوروبا لإكتساب خبرة أكبر ،و العودة مجددا ضمن مخططات الناخب الوطني جمال بلماضي في الاستحقاقات القادمة.

 

للإشارة فان اللاعب الأسبق لنادي شباب قسنطينة انضم لصفوف نادي الوداد المغربي في صائفة 2022.

 

ز.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *