المدرسة العليا الجزائرية للأعمال تحتفل بنجاح طلابها المتفوقين

 

احتفلت المدرسة العليا الجزائرية لألعمال ” ESAA”  ، على مستوى المؤسسة، بنجاح طلابها المتفوقين خلال مراسم تسليم الشهادات للدفعة التي حملت تسمية “ميريام ماكيبا” والتي ضمت حوالي 300 طالب أنهوا بجدارة واستحقاق مشوارهم الأكاديمي.

وحسب بيان للمدرسة تلقت “أصوات ” نسخة منه تم تكريم خلال الحفل، العديد من الدفعات المختلفة، مع تسليط الضوء على الانجازات الاستثنائية لجميع

المتفوقين من مختلف التخصصات والمستويات “درجة الليسانس , الماستر و ماجستير إدارة الأعمال” هذا وتجدد المدرسة العليا الجزائرية للأعمال إلتزامها الثابت وتجسد وعودها، بتسليط الضوء على قيمها الاساسية المتمثلة في الامتياز، الابتكار وروح الجماعة لتكوين مواهب الغد.

وفي كلمته الافتتاحية، قال كريم كيارد، المدير العام للمدرسة العليا الجزائرية للاعمال “نجتمع هنا لإلحتفال بالنجاح الفردي لكل واحد منكم، ولكن أي ًضا بقوة مجتمعنا التعليمي. إن الشهادات التي تحصلتم عليها اليوم، سواء كانت للحصول على درجة الليسانس أو الماستر أو ماجستير إدارة الاعمال، ليست مجرد وثائق أكاديمية فقط،ولكنها تعكس التفاني والمثابرة والتميز الذي أظهرتموه طوال مساركم التعليمي، مضيفا، ان “ميريام ماكيبا” كرست

حياتها للنضال من أجل الحقوق والعدالة والمساواة، ومن خلال اختيارها كمرجع، فإننا نكرم إرثها من خلال تشجيعكم على استخدام معارفكم ومهاراتكم المكتسبة لتحقيق قيمة مضافة لحياتكم المهنية والتألق في مجتمعنا”.

وجمعت مراسم تسليم الشهادات، التي جريت في أجواء مميزة، أكثر من 1000 مشارك بما في ذلك إطارات المدرسة، الأستاذة والمشرفين على التكوين. وحضر أيضا ممثلون بارزون عن المؤسسات العمومية والخاصة،. فضلا عن الشركات الراعية للحدث على غرار FADERCO، وسوسيتيه جنرال الجزائر ) SGA( والشركة الوطنية للتأمين )SAA(، اللذين لعبوا دورا أساسيا في نجاح هذا الحدث.

هذا وينضم أكثر من 300 متفوق إلى جالية خريجي المدرسة العليا الجزائرية لألعمال (ESAA) ، الذي يضم أكثر من 3200 عضو. وقد اختتم مراسم تسليم الشهادات بتكريم الطلبة الأوائل أين تم عرض تجاربهم، مما أضفى لمسة ملهمة على هذا الحدث المميز.

كما كان الحفل، فرصة لتقديم معرض يضم إنجازات كبيرة للمدرسة وطالبها لعام 2023.

للاشارة المدرسة العليا الجزائرية للأعمال هي مؤسسة عمومية جزائرية، أنشأت سنة 2004، في إطار مشروع تعاون ثنائي في مجال التعليم العالي.

حصلت المدرسة على شهادة الأليزو 9001:2015 عام 2023، لتطبيق نظام إدارة الجودة الخاص بها، وهو ضمان التزامها بالتحسين المستمر

وكفتءتها ورضا الأطراف المع

نية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *