المسابقة عرفت مشاركة قياسية .. تتويج الفائزين في مسابقة 1000دنجل لـ”ستريم سيستام “

 

 

افرجت شركة “ستريم سيستام” عن أسماء الفائزين في المسابقة الأكبر التي نظمتها خلال شهر رمضان الكريم، والتي توجت 1000 فائز بجهاز دونجل Dongle ستريم مجانًا بحضور إعلامي كبير كان شاهدا على نزاهة السحب العشوائي المنظم.

سعاد شابخ

كما عودت شركة “ستريم” زبائنها عادت هذه المرة بمسابقة فريدة توجت 1000 فائز من مختلف ربوع الوطن، مؤكدة نزاهة القرعة، وحول العملية قال بن عمران شمس الدين مسؤول الاتصال والاشهار بشركة ستريم  سيستام لـ”أصوات”  أن المسابقة عرفت اقبالا كبيرا حيث تم تسجيل أكثر من 48ألف مشارك من كل ولايات الوطن وكانت التسجيلات عبر موقع ستريم .ديزاد او تطبيق ستريم المتاح في” قوقل بلاي” .

و يعتبر “Dongle Android TV STR-AY4 Mini” جهاز يمكن توصيله بسهولة بالتلفاز  HD/FHD/UHD، ليسمح باستخدام التلفزة  كتلفاز ذكي (سمارت)، بنظام تشغيل Android 11 (مع إمكانية التحديث إلى Android 14) كما يمنح مع هذا الجهاز ضمان لمدة سنة .

وعن العروض التي قدمتها الشركة لزبائنها خلال شهر رمضان قال محدثنا أنها شملت تخفيضات على مختلف المنتوجات الخاصة بالشركة تراوحت نسبتها بين 15و20 بالمائة   اضافة الى حملة تصليح المنتوجات الخارجة  عن الضمان حيث أن هناك أجهزة قيمة إصلاحا  تفوق 80 حتى 90دينار  وقد قمنا بتصليحها مجانا  وهذه المبادرة فريدة من نوعها.

وأكد مسؤول الاتصال بالشركة أن هذه الأخيرة تركز الآن اكثر على خدمة زبائنها من خلال تحسين خدمة ما بعد البيع حيث يتم التعامل مع الزبائن من خلال تطبيق الشركة فمثلا بالنسبة  لاصحاب الشاشات الكبيرة  نقوم بالتنقل  لمنازلهم  وإصلاح اجهزتهم بالبيت ونوفر عنهم عناء التنقل إلينا ، كما أننا سنقوم قريبا باطلاق منتوج جديد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *