ويستهام وتوتنهام يتنافسان على ضم عمورة

 

 

 

 

أنظم كل من ويستهام وتوتنهام لسباق ضم الدولي الجزائري و نجم نادي سانت جيلواز البلجيكي محمد الأمين عمورة، خلال فترة التحويلات الصيفية المقبلة بعد أن حسم قراره بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

و كشف موقع “غيف مي سبور” الإنجليزي، بأن ناديي توتنهام هوتسبر ويستهام يونايتد، مهتمان بالتعاقد مع عمورة هذا الصيف، ما يرفع من أسهم الدولي الجزائري المطلوب بقوة في الفترة الماضية، وجاء في تقرير الموقع الإنجليزي: “يمكن للمهاجم البالغ من العمر 23 عاما، أن يثبت أنه صفقة جيدة على المدى الطويل لتوتنهام ووستهام يونايتد”، وأضاف: “سيحتاج توتنهام إلى جلب تعزيزات لتسجيل الأهداف في الصيف، لقد اختاروا عدم ضم بديل لهاري كين في الصيف الماضي، لكنهم الآن مجبرون على ضم مهاجم جديد”.

 

وأوضح: “كان توتنهام يعتمد بشكل مفرط على الكوري، لذا فإن الاهتمام بعمورة أمر مفهوم، لأن التوقيع معه سيساهم في تقاسم عبء تسجيل الأهداف مع اللاعب البالغ من العمر 31 عاما”، قبل أن يضيف: “في الوقت نفسه، يحتاج وستهام إلى لاعب جيد مثله أيضا، يحتاج “الهامرز” إلى تعويض المهاجمين ميخائيل أنطونيو وداني إنغز المتراجعين هذا الموسم”، وأوضح: “التعاقد مع مهاجم عالي الجودة يمكن أن يبعث المنافسة داخل النادي، وهو الذي يملك أصلا مهاجمين ذوا جودة عالية، هما جارود بوين ومحمد قدوس”.

 

وفي ذات السياق، قال نفس المصدر، إن النجم الأسبق لوفاق سطيف حسم قراره بالانتقال إلى البريميرليغ هذا الصيف، وتابع: “سيشعر الدولي الجزائري بإغراء الانضمام إلى نادٍ كبير، مثل توتنهام، وستكون فرصة مثيرة بالنسبة له. إنه لاعب متعدد الاستخدامات بما يكفي للعمل كمهاجم في الجانب الأيسر، أو مركز المهاجم الصريح. سيكون تنوعه بمثابة مكافأة إضافية لتوتنهام”، وأردف: “سيكون عمورة استثمارا عالي الجودة على المدى الطويل لكلا الناديين، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة أين سينتهي به الأمر”، وختم: “لن يرغب النادي البلجيكي في السماح له بالرحيل بثمن بخس، لأنه يملك عقدا معهم حتى صيف عام 2027، ومن المرجح أن يطالبوا بمبلغ كبير. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان توتنهام و ويستهام مستعدين لدفع مبلغ كبير مقابل ضمه”.

 

الجدير للتذكير، ان عمورة تالق بشكل كبير هذا الموسم في الدوري البلجيكي، حيث سجل 22 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

 

ز.ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *