مولودية الجزائر تتعادل أمام اورلاندو بيراتس (0-0) وتقصى من المنافسة

أقصي فريق مولودية الجزائر من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم, عقب تعادله مساء اليوم الأربعاء, أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي “بأورلاندو ستاديوم” بجوهانسبورغ بنتيجة 0-0, في اياب الدور ربع النهائي من المنافسة القارية.

 

وفي مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء 1 أبريل بملعب 5 جويلية (الجزائر), خسرت مولودية الجزائر بنتيجة 1-0 .

 

الهدف الوحيد في المباراة سجل بواسطة اللاعب نكوتا في الشوط الثاني (د65).

 

ولحساب الدور نصف النهائي, سيلاقي اورلاندو بيراتس, منافسه بيراميدز المصري, الذي تأهل على حساب الفار المغربي (الذهاب: 4-1, الاياب 0-2).

 

أما مقابلة الدور نصف النهائي الثانية, ستجمع الأهلي المصري بفريق صنداونز الجنوب أفريقي.

 

وتأهل الفريق المصري على حساب الهلال السوداني (الذهاب: 1-0 / الاياب: 1-0), بينما حسم فريق صنداونز تأشيرة التأهل بعد تعادله أمام فريق الترجي التونسي (0-0) في تونس, مستفيدا من نتيجة لقاء الذهاب (1-0) في جنوب افريقيا.

 

 

 

النهائي لمنافسة رابطة أبطال افريقيا لكرة القدم التي جرت يومي الثلاثاء والأربعاء:

 

 

 

الثلاثاء 8 أبريل : ذهاب اياب

 

الترجي الرياضي (تونس) – (+) ماميلودي صندوانز (جنوب إفريقيا) 0 – 1 0-0

 

الهلال (السودان) – (+) نادي الأهلي (مصر) 0 – 1 0-1

 

الفار (المغرب) – (+) بيراميدز (مصر) 1 – 4 2-0

 

 

 

الاربعاء 9 أبريل (00ر17):

 

(+) أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا) – مولودية الجزائر (الجزائر) 1 – 0 0-0

 

 

 

يذكر أن الأندية المسبوقة بإشارة (+) تأهلت للمربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *