وزارة التعليم العالي تنظم دورة تكوينية حول الشفافية والوقاية من الفساد

أشرف الأمين العام لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رفقة الأمين العام للسلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، اليوم 26 نوفمبر 2023، بمقر الوزارة على إفتتاح دورة تكوينية حول الشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته، لفائدة إطارات الوزارة المعينين بمرسوم.

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنها تعتبر من أول الوزارات المبادرة بتنظيم هذه الدورة. بالتنسيق مع السلطة العليا للشفافية والوقاية من الفساد ومكافحته. حيث تمتد على مدار ثلاثة أيام يتلقى فيها إطارات الوزارة تكوينا خاصا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *